خلال لقائه السفير الاردني..د. مجدلاني الاولوية باعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية على الأجندة الدولية

 

رام الله / استقبل صباح اليوم الخميس عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني بمكتبه بمدينة رام الله، سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى فلسطين أ.عصام البدور.

ورحّب د. مجدلاني بالسفير البدور متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته في بلده الثاني فلسطين، مثمناً عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والحرص الدائم على التنسيق المشترك في كافة القضايا.

وأشار د.مجدلاني خلال اللقاء لدور الاردن ملكا وحكومة وشعبا في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس، وعن حقوق الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية.

وأطلع د. مجدلاني السفير البدور على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وما تشهده من تصعيد اسرائيلي خطير، واستهداف متواصل للمدن الفلسطينية، وعملية التهويد المستمرة للعاصمة القدس، والذي يهدف من خلالها الاحتلال لشطب حل الدولتين.

وأكد د. مجدلاني أنه في ظل الاحداث العالمية الكبرى، أن الاولوية تتمثل باعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية على الأجندة الدولية، والالتزام بقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، وهذه دعوة للمجتمع الدولي للخروح عن حالة الصمت واتخاذ ما يلزم من اجراءات ضد دولة الاحتلال.

ومن جانبه اشار السفير البدور للعلاقات الاخوية بين المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين، ودور المملكة في الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، ورفضها لكل الإجراءات الإحتلالية التي تنفذها في القدس.

 

نداء فلسطين