«أشــد» يكرّم الطلبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة بالوسطى

 

غزة/ 24-8-2022

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني «أشد»، اليوم، حفلاً طلابياً كبيراً في المحافظة الوسطى لتكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين وخص أوائل الطلبة بالثانوية العامة «التوجيهي» على مستوى الوطن بكافة فروعها.

وشارك في الحفل كلاٌ من طلال أبو ظريفة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية، ناهض القريناوي مسؤول المكتب التنظيمي للجبهة بمحافظة الوسطى، أحمد أبو حليمة مسؤول «أشد» بقطاع غزة، وسامي أبو عمرة مسؤول اتحاد لجان الطلبة الثانويين بالمحافظة، وصف واسع من أهالي الطلبة وجماهير شعبنا الفلسطيني، بحضور ممثلي القوى الوطنية والإسلامية والفعاليات الشعبية .

افتتحت الحفل الرفيقة عبير النابلسية بأنغام السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني.

وبدوره، تقدم الرفيق ناهض القريناوي بالتهاني والتبريكات للطلبة الناجحين في الثانوية العامة «التوجيهي» في فلسطين، وخصّ الطلبة المتفوقين من أبناء شعبنا، وذوي وأبناء الشهداء والأسرى والجرحى. ونقل تهاني الأمين العام للجبهة الرفيق نايف حواتمة إلى الطلبة الناجحين والمتفوقين بشهادة الثانوية العامة الذين حصدوا نتائج مُبهرة، مهنئاً عوائلهم الذين وفروا لأبنائهم ظروفاً لتحقيق هذا النجاح الباهر.

وفي كلمة الاتحاد، دعا سامي أبو عمرة  كافة الجهات المعنية في شقي الوطن لتوفير مقومات الصمود للطلبة الناجحين لضمان مواصلة مسيرتهم التعليمية، من خلال التوزيع العادل للمنح الدراسية، وخفض الرسوم الجامعية بما يتلائم مع الظروف المعيشية والاقتصادية والاجتماعية.

وجدد دعوته للطلبة الناجحين لاختيار تخصصاتهم الجامعية والمهنية بما يتلائم مع احتياجات سوق العمل، وبما يساهم في خدمة الوطن ورفعة المجتمع.

ومن جانبه، شكر الطالب جهاد النوري في كلمة الطلبة المتفوقين قيادة الجبهة الديمقراطية وكوادرها ومنظماتها الجماهيرية على تلك الجهود واللفتات الوطنية، وعلى الحفل الرائع الذي يحتفي بكوكبة مميزة من الخريجين والناجحين بالثانوية العامة.

وفي ختام الحفل، تم توزيع هدايا وشهادات التفوق على الطلبة، وكذلك تخلل الحفل عدداً من الفقرات الفلكلورية من تقديم زهرات اتحاد لجان العمل النسائي.

والجدير ذكره، أن هذا الحفل يأتي في  إطار سلسلة أنشطة تقوم بها الجبهة الديمقراطية وإطارها للطلبة الثانويين واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني «أشد» لتكريم أوائل الطلبة في الثانوية العامة على مستوى الوطن.

نداء فلسطين