بتنظيم من اتحاد شباب النضال أكاديمية عرفات تتوج ببطولة القدس تقاوم عن رام الله، و أكاديمية نادي شباب جباليا عن غزة

 

رام الله – غزة / اختتم إتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، مساء اليوم الجمعة بطولة القدس تقاوم بنسختها الرابعة، التي جرت منافساتها على ملعبيّ عين سينيا في رام الله ونادي شباب جباليا في غزة، بمشاركة 16 نادياً وأكاديمية ،وما ميز البطولة هذا العام أنها اقيمت بالتزامن مع قطاع غزة.

وتوج لاعبي أكاديمية عرفات بلقب البطولة في رام الله بعد أن فازوا في المباراة النهائية على نادي ثقافي البيرة، أما في غزة فتوجت أكاديمية نادي شباب جباليا على حساب أكاديمية الفتى الموهوب.

وتم افتتاح البطولة بحضور عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اشرف عكة حيث ثمن دور اتحاد شباب النضال.

معتبرا هذه البطولة تأتي في ظل أوضاع وطنية وميدانية تحتاج إلى تكاتف الجهود من الكل ونحن في جبهة النضال الشعبي ندعم البطولات الكروية ونسعى إلى تعزيز الروح الرياضة بين الشباب الفلسطيني .

وركلة البداية للبطولة كانت بقدم الشاب احمد دوابشة.

وكان قد تأهل للمربع الذهبي من دور المجموعات في رام الله رفقة البطل أكاديمة عرفات والوصيف نادي ثقافي البيرة، كلا من أكاديمية العطاري للموهبين كرويا ونادي عين سينيا. أما في غزة تأهل رفقة البطل أكاديمية نادي شباب جباليا والوصيف أكاديمية الفتى الموهوب، كلا من أكاديمية نماء و أكاديمية المستقبل الرياضي.
وجرى في رام الله تتويج الفريق البطل والوصيف والفريقيّن المتأهليّن للمربع الذهبي، بحضور مراد حرفوش عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سكرتير دائرة الشباب بالجبهة ،وعضو قيادة فرع رام الله ثائر مصلح، وسكرتير شباب النضال اياد كرزون منظم البطولة، فارس ابو راس عضو لجنة البطولة، وناجي دانيل رئيس اللجنة.

أما في غزة تم تتويج الفريق البطل والوصيف والفريقيّن المتأهليّن للمربع الذهبي بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير اتحاد الشباب في غزة كفاح قديح، وعضو دائرة الاعلام للجبهة ناهض شبات، ورئيس اللجنة الفنية للبطولة احمد عويضة، وعلاء علوان، محمود عويضة، محمد سالم أحمد ظاهر.

وحصل لاعب ثقافي البيرة باسل خداش على جائزة هداف البطولة ولاعب اكاديمية عرفات امير محمد أفضل حارس مرمى، ولاعب اتحاد شباب اللنضال الفلسطيني جواد كرزون على أفضل لاعب في البطولة.

وأدار المنافسات طاقم تحكيمي ضم في رام الله نضال ابوحمد وفي غزة أحمد الكرد ومحمد طافش.

وبدورة شكر حرفوش عضو المكتب ، كل من ساهم في إنجاح فعاليات البطولة، مثمناً دور اتحاد شباب النضال الفسطيني الدائم في تنظيم مختلف البطولات.

مبديا استعداد الاتحاد الى مواصلة تنظيم هذه البطولات الكروية وفق رؤية وخطة اتحاد شباب النضال الفلسطيني.

نداء فلسطين